مغامرتي مع السائق -الجزء التاني

مغامرتي مع السائق -الجزء التاني


بعد ماحصلت المغامره مع السائق وانا راجعه من الفرح بعدها بيومين وانا ذاهبه للمدرسه قالي بانه ايريد اينيكني وانه مشتاق لي كثير وانا عجبتني التجربه بس كيف ومتى وبأي مكان المهم قتله راح ارتب مكان وبعدها جلست افكر كيف ومتى بحصل الفرصه وجت الصدفه لوحدها حيث انه الاهل راح ايسيرون الى العين وراح اتكون فرصه علشان اخي راح يذهب معاهم وراح اكون بالبيت مع اخواني وخواتي الصغار وبعد ماسافروا الى العين انا دخلت الحمام واخذت دش ودهنت جسمي بكريم ولبست طقم حلو لوونه احمر دم الغزال وكان الوقت المغرب حوالي الساعه السادسه والنصف مساء وقلت حق اخواني باني راح عند صديقتي مريوم وراح اجلس لين الساعه العاشره واذا في شي اتصلووا على الموبايل وبالفعل ركبت السياره وكاان السائق فرحان قال مااماه انته خلي عطر واجد حلو قتله يله مافي وقت قتله انروح العزبه علشان مافي حد قال انزين انا بيصب بترول وباجي وتوقفنا عند محطة الوقوود وكان يتكلم بالهاتف وبعدها تحركنا ووصلنا الى العزبه ونزل فتح الباب ودخلت بيت الشعر وشلحت العبايه وجاني السائق واخذ يبوسني ونزل يده على كسي وشلحني ملابسي وظليت بملابسي الداخليه وقام ايبوسني ويده على كسي وخلاني اذوب وقمت وخلعت ملابسه ومسكت زبه ابوسه وكان كبير وبعدها عملنا حركه 69 وتم يلحس كسي وانا امص زبه الكبير وبعدهاا نومني على بطني وجاب زبه
وخلاه على فتحت طيزي وقاام ايحاول ايدخله وكاان زبه كبير من المره الاخيره قد وجعني ودخل زبه وتم مثل المجنون ايدخله ويطلعه ويده على صدري وكسي وبعدها سمعت اصوات سياره وحاولت اقوم ولكن كاان ماسكني وبعدها اشوف اربعه من نفس جنسية السائق وهجمو عليه وعلى طوول كل واحد طلع زبه وكاان كل زب اكبر عن الثاني والسائق اينيكني من الطيز واحد دخل زبه بفمي والثاني نزل تحت على كسي يلحسه وانا بالفعل تعبانه وخايفه ومصدومه من السائق وبعدها طلع زبه من طيزي وجاني واحد وخلاني اركب على زبه وكان زبه كبير وماتحملته وحاولت اقووم ولكن جلسني عليه بالقووه وجاني الثاني ودخل زبه في طيزي والثالث في فمي والرابع جالس يلعب بزبه والسائق جلس يتفرج وانا خلاص تميت ابكي وهم اينيكوني بكل قووه وحاولت اقاوم ولكن هيهات من دون فايده عصفوره وقعت بين طيور جارحه وقاموا وظربوني وقيدوااني واستمر كل واحد يتبادل الحركات وانا خلاص تعبت والدم كاان ينزل من كسي وطيزي وهم مارحموني وبعدهاا جاني اول واحد اللي ناكني ونومني على ظهري ورفع رجلي وتم اينيكني وحسيت خلاص كسي راح يتمزق من كبر زبه وتم على هذا الوضع اكثر من نصف ساعه والثاني دخل زبه في فمي وحسيت انه راح يكت وطلع زبه وكت على صدري والثاني على فمي والباقين على جسمي وقالوا حق السائق انته فنان وخلوني وذهبوا وجاني السائق وفك القيوود ولبسني فستاني وكانت ملابسي الداخليه متمزقه وجسمي وصخ من المني وماقدرت انهض وسندني لين صعدت السياره وذهبنا الى المنزل وقتله ليش عملت هذه الحركه قال ماماه انا قول انته واجد حلوو وانته ايريد نفر زياده على شان اينيك انته وانا جبت صديق مالي قتله خلاص انا الحين راح اقوول حق باباه انته واربعه سوي اغتصاب علشان اتروح السجن وقال خلاص انا آسف ماماه وصلت البيت وكنت متبهدله وحاولت امشي بصوره سليمه وشفت خواتي وقتلهم انا بروح انام وصحوني بكره وبالفعل وصلت غرفتي وشلحت ملابسي وشفت جسمي من المرايه وكان عليه بقع ومني اللي اغتصبوني مع الدم وكرهت نفسي واقول ليش عملت بنفسي كذه ودخلت الحمام وعملت حماام الشانبو ونمت وانا اتالم من اللي صارلي وجت يدي على كسي واتذكر كل زب يدخل كسي وطيزي اللي كانت فصعته كبيره واللي كبير وغليض ونمت من شدةا لتعب

No comments:

Post a Comment